سياسة الاسترجاع والاستبدال
ترياق لأن رضاكم محط اهتمامنا وحرصاً منا على ثقتكم, فإن ترياق يسمح باسترجاع واستبدال المنتجات التي تصل إليكم خلال 7 ايام فقط .
الارجاع والاستبدال
تستمر سياستنا 7 أيام فقط من تاريخ استلام الطلب و نعتذر عن استبدال أو إرجاع المنتجات أو الطلبات المتجاوزة للمده النظامية.
يجب التواصل على الواتس اب ( 971556724838) و الموجود في اسفل صفحة المتجر لطلبات الترجيع و الاستبدال مع ذكر رقم الطلب و ملخص السبب.
يجب ان تكون المنتجات في حالتها الأصلية دون ان تفتح او تستخدم أو تتلف لأي سبب كان.
تعفى جميع البضائع من إعادتها بعد الفتح وذلك لأسباب صحية.
مراحل عملية الإرجاع أو التبديل
يجب على العميل التواصل مع المتجر على الواتس اب لعمل طلب استرجاع وتوضيح سبب الطلب.
يقوم العميل بشحن المنتج او الطلب المراد ترجيعه او استبداله على حسابه الخاص على نفس عنوان المرسل في بوليصة الشحن ان وجد .
سوف تكون مسؤول عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة شحنتك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد كما ولا نضمن وصول الشحنة لنا الا في حال استلام تأكيد من قبلنا باستلام الشحنة.
بمجرد استلام المنتجات وتفتيشها، سوف نرسل لك رسالة لإعلامك بأننا تلقينا البنود. كما سنبلغكم بالموافقة على رد الأموال أو رفضها او تبديل المنتج.
إذا تمت الموافقة على ذلك، سيتم معالجة الطلب في حال كان التلف تلف مصنعي اما اذا كان بسبب سوء استعمال او سوء تخزين أو نقل فلا يتم التعويض من قبلنا و يتم مخاطبة الجهة المسؤولة مباشرة.
لاستكمال طلب الإرجاع يجب توفير فاتورة من متجرنا مباشرة فقط ولا نسترجع او نستبدل البضائع المشتراة من منافذ البيع الأخرى.
س : هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فإن الرسوم يتحملها العميل كاملة ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، اما عند استرجاع المنتج التالف فإن ترياق تتحمل كامل الرسوم.
س : كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج : سيسعد فريقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء المتوفرة في موقعنا ، أو قنوات التواصل الاجتماعي أو على الواتساب بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س : كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج : يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في ترياق نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
س : في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج : يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً قد تتأخر بحسب سياسات البنوك .
س : في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج : عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.
في ترياق.. رضاكم هو هدفناسياسة الاسترجاع والاستبدال
ترياق لأن رضاكم محط اهتمامنا وحرصاً منا على سلامتكم, نظراً لما تتمتع به منتجاتنا من كونها متعلقة بصحة الإنسان فإن ترياق يسمح باسترجاع واستبدال المنتجات التي تصل إليكم خلال 7 ايام فقط .
كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من ترياق .
الارجاع والاستبدال
تستمر سياستنا 7 أيام فقط من تاريخ استلام الطلب و نعتذر عن استبدال أو إرجاع المنتجات أو الطلبات المتجاوزة للمده النظامية.
يجب التواصل على الواتس اب ( 971556724838 ) و الموجود في اسفل صفحة المتجر لطلبات الترجيع و الاستبدال مع ذكر رقم الطلب و ملخص السبب.
يجب ان تكون المنتجات في حالتها الأصلية دون ان تفتح او تستخدم أو تتلف لأي سبب كان.
تعفى جميع البضائع من إعادتها بعد الفتح وذلك لأسباب صحية.
مراحل عملية الإرجاع أو التبديل
يجب على العميل التواصل مع المتجر على الواتس اب لعمل طلب استرجاع وتوضيح سبب الطلب.
يقوم العميل بشحن المنتج او الطلب المراد ترجيعه او استبداله على حسابه الخاص على نفس عنوان المرسل في بوليصة الشحن.
سوف تكون مسؤول عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة شحنتك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد كما ولا نضمن وصول الشحنة لنا الا في حال استلام تأكيد من قبلنا باستلام الشحنة.
بمجرد استلام المنتجات وتفتيشها، سوف نرسل لك رسالة لإعلامك بأننا تلقينا البنود. كما سنبلغكم بالموافقة على رد الأموال أو رفضها او تبديل المنتج.
إذا تمت الموافقة على ذلك، سيتم معالجة الطلب في حال كان التلف تلف مصنعي اما اذا كان بسبب سوء استعمال او سوء تخزين أو نقل فلا يتم التعويض من قبلنا و يتم مخاطبة الجهة المسؤولة مباشرة.
لاستكمال طلب الإرجاع يجب توفير فاتورة من متجرنا مباشرة فقط ولا نسترجع او نستبدل البضائع المشتراة من منافذ البيع الأخرى.
س : هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فإن الرسوم يتحملها العميل كاملة ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، اما عند استرجاع المنتج التالف فإن ترياق تتحمل كامل الرسوم.
س : كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج : سيسعد فريقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء المتوفرة في موقعنا ، أو قنوات التواصل الاجتماعي أو على الواتساب بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س : كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج : يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في ترياق نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
س : في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج : يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً قد تتأخر بحسب سياسات البنوك .
س : في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج : عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.
في ترياق.. رضاكم هو هدفنا